رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يكرر سيناريو ساليف كوليبالي مع الزمالك ويطلب ضم هذا اللاعب

كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتجهيز لموسم قوي على صعيد الصفقات خلال الانتقالات الصيفية المرتقبة بنهاية الموسم الجاري، لتدعيم المراكز التي تحتاج لضخ عناصر جديدة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

 

وفي هذا الإطار، علم "الكابتن" أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، يقود بنفسه المفاوضات مع الكونغولي بين مالانجو نجيتا مهاجم نادي الرجاء المغربي.

سيناريو كوليبالي مع الأهلي يتكرر في الزمالك

ويسعى كارتيرون لضم بن مالانجو إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد، لتدعيم خط هجوم القلعة البيضاء.

 

واستغل كارتيرون العلاقة القوية التي تجمعه باللاعب من أجل التفاوض معه بشكل مباشر للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، لاسيما أن بن مالانجو لعب تحت قيادة كارتيرون في ناديي مازيمبي الكونغولي والرجاء، وكان المدرب الفرنسي سبباً في انتقال اللاعب إلى النادي المغربي وقتما كان يتولى تدريب الفريق، في سيناريو أشبه بما حدث مع ساليف كوليبالي الذي جلبه كارتيرون معه عندما تولى القيادة الفنية لفريق الأهلي.

بن مالانجو يوافق على اللعب في الزمالك

ومن جانبه وافق بن مالانجو على الانتقال إلى لزمالك واللعب تحت قيادة كارتيرون لثالث مرة، ليقوم المدرب الفرنسي بدوره بإبلاغ إدارة النادي الأبيض بهذا الأمر، ويطلب منهم سرعة حسم المفاوضات مع ناديه الرجاء.

 

وكان كارتيرون طلب من إدارة الزمالك التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب في الموسم الجديد، في مركز 8 ليكون بديلاً للتونسي فرجاني ساسي الذي أعلن عن انتهاء مشواره مع الزمالك، وفي مركز صانع اللعب وفي مركز المهاجم الصريح.

 عاجل.. وكيل مالانجو يكشف لـ"الكابتن" حقيقة مفاوضات الزمالك

ويتمسك كارتيرون بالتعاقد مع بين مالانجو صاحب الـ 27 عاما لتدعيم خط هجوم الزمالك في الموسم المقبل.

 

صفقتان في الصورة غير "بن مالانجو"

كما يعتبر ‏السويدي كارلوس ستراندبيريج مهاجم الحزم  السعودي من أبرز المرشحين، وذلك بعد تألقه مع فريق أبها الذي لعب له معارا في الموسم الماضي، وسجل ١٦ هدفاً ولكن تقف المغالاة المالية من ناديه حائلاً أمام الصفقة حتى الآن، ويظهر في الصورة أيضاً النيجيري كينجسلي أدو مهاجم الصفاقسي التونسي الذي انضم لقائمة المرشحين لتدعيم خط هجوم الزمالك في الموسم المقبل.

 

ويعاني هجوم الزمالك هذا الموسم بعد رحيل مصطفى محمد لصفوف نادي جالاتا سراي التركي، وعمدم تقديم مروان حمدي أوراق اعتماده حتى الآن، فضلا عن إصابات المغربي حميد أحداد.