رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيفية ضبط قناة اون تايم الأرضية الناقلة لمباراة الاهلى والترجى

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يرغب كثير من المتابعين في معرفة كيفية ضبط قناة اون تايم الأرضية الناقلة لمباراة الاهلى والترجى، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

ويستضيف النادي الأهلي، في تمام التاسعة مساء غدًا السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري، نظيره الترجي الرياضي التونسي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد انتصر في مباراة الذهاب والتي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب “ حمادي اليعقوبي” برادس، بهدف نظيف، سجله محمد شريف.

كيفية ضبط قناة اون تايم الأرضية الناقلة لمباراة الاهلى والترجى

أما عن كيفية ضبط قناة اون تايم الأرضية الناقلة لمباراة الاهلى والترجى، فنستعرضها تباعًا:


يمكن ضبط القناة بتثبيت سلك استقبال قنوات التلفزيون الأرضي على جهاز أو شاشة التلفزيون، ثم فصل ريسيفر البث الفضائي عن شاشة التلفزيون، من خلال الضغط  على ريموت التحكم والضغط على زر نقل البث على قنوات الاستقبال الأرضي.

أما إذا لم تكن قناة أون تايم سبورت الأرضية مثبتة فأنه يجب الضغط على زر الإعدادات الموجود بريموت التحكم الخاص بالشاشة، ثم قنوات، وبعدها اختيار توليف إعداد القناة، ثم توليف تلقائي ثم الضغط عليها، ثم يقوم باختيار بحث رقمي، ثم الانتظار قليلًا لتحميلها.

وشهدت قائمة الأهلي للمباراة استبعاد الثنائي محمد هاني ومروان محسن، فالأول ليس جاهزا بنسبة 100% رغم تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية والثاني يغيب لأسباب فنية.

وضمت قائمة الأهلي كل من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.