رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن داخل عقل موسيمانى.. تفاصيل الجلسة الأخيرة والتشكيل

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير، مساء اليوم الجمعة، علي ملعبه بالسلام قبل الدخول لمعسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء غدًا السبت علي ملعب الأهلي we بالسلام.

ويحدد بيتسو موسيماني، المدير الفني، ملامح التشكيل لمواجهة بطل تونس بعد الدخول لمعسكر مغلق قبل اللقاء بـ48 ساعة وضم جميع اللاعبين باستثناء خماسي الشباب.
 
وعلم «الكابتن» أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم بضرورة الحذر والالتزام بالتعليمات الفنية والتركيز داخل الملعب وعدم الخروج عن النص والاستسلام لاستفزازت لاعبي الترجي للتأثير عليهم وإخراجهم من أجواء اللقاء المرتقب.

وأكد موسيماني أن الصعود إلى نهائي إفريقيا يحتاج للقتال لمدة 90 دقيقة وأي أخطاء قد تحملنا الكثير، وهو أمر يحتاج إلى نفس الثبات والهدوء في التعامل مع اللقاء وعدم الانشغال بأي أمور أخرى.

ورفض المدير الفني إجراء أي تعديلات عن تشكيل الأهلي الرسمي في لقاء الذهاب؛ باستثناء إعادة محمد أفشة في التشكيل الأساسي، والإبقاء على أكرم توفيق، لا سيما أن محمد هاني عائد من الإصابة ويخشي من تجددها وإمكانية الدفع بأيمن أشرف علي حساب ياسر إبراهيم.

والتشكيل المتوقع أمام الترجي مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول.

 ووسط الملعب: عمرو السولية، وأليو ديانج، ومحمد أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

في الهجوم محمد شريف.