رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موراتا: تلقيت تهديدات بالقتل.. والمشجعون يتمنون موت أولادي بسبب أدائي في اليورو

موراتا
موراتا

أكد ألفارو موراتا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد والمعار لفريق يوفنتوس الإيطالي، أنه تلقى بالتهديدات بالقتل له ولعائلته بسبب أدائه مع منتخب إسبانيا، في كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020".

ويلقى موراتا انتقادات عديدة من الجمهور الإسباني بسبب أدائه في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، لكنه يحظى بدعم لويس إنريكي مدرب المنتخب، الذي كان قد أكد في وقت سابق أن ألفارو سيتم وضعه في التشكيل الأساسي أولًا قبل وضع بقية اللاعبين.

وقال موراتا في تصريحات نقلها راديو " كوبيه" الإسباني:" ربما لم أقوم بعملي بالشكل اللازم أمضيت 9 ساعات بدون نوم بعد المباراة أمام بولندا.. تلقيت تهديدات وإهانات لعائلتي ، وكان الناس يتمنون الوفاة لأطفالي."

وأضاف:"أتفهم أنني أتعرض للنقد لأنني لم أسجل هدفًا ، لكني أتمنى أن يضع الناس أنفسهم في مكان ما يشبه تلقي التهديدات ، ليُقال لي أن أطفالك يجب أن يموتوا."

وتابع قائلًا:"في كل مرة أصل إلى غرفة الملابس ، يذهب هاتفي إلى مكان آخر. ما يزعجني هو أنهم يخبرون زوجتي.. أنهم يخبرون أطفالي. يقولون لهم كل شيء."

يذكر أن موراتا سجل حتى الآن هدفًا في بطولة كأس الأمم الأوروبية وكان في شباك بولندا، لكنه أهدر ركلة جزاء في المباراة الماضية أمام سلوفاكيا.