رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة مصيرية بين أسوان ووادى دجلة فى صراع الهروب من شبح الهبوط

أاسوان خسر أخر مبارياته
أاسوان خسر أخر مبارياته أمام الزمالك

يحل وادي دجلة ضيفا على فريق أسوان في السابعة مساء اليوم باستاد أسوان في الأسبوع السابع والعشرين بالدوري الممتاز.

المباراة مصيرية للفريقين اللذين يجاهدان للهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة يليه وادي دجلة في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة، ولكل منهما مباراة  مؤجلة مع الأهلي.

أسوان حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل 6 مرات وخسر 13 مرة وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 40 هدفا وهو صاحب أضعف هجوم في الدوري بالتساوي مع وادي دجلة والإنتاج الحربي وثاني أضعف دفاع  بعد الإنتاج الحربي وجمع ثلاث نقاط فقط من آخر 5 مباريات بالفوز على غزل المحلة والهزيمة أمام الإسماعيلي والمقاصة والاتحاد والزمالك، وفي حالة فوزه اليوم سيصل للنقطة 27 ويزيد الفارق مع وادي دجلة إلى 8 نقاط.

في المقابل حقق وادي دجلة ثلاثة انتصارات فقط وتعادل عشر مرات وخسر 12 مباراة وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 31 هدفا وجمع ثلاث نقاط من آخر 5 مباريات بالتعادل مع  إنبي والمصري والجونة والهزيمة أمام سموحة وطلائع الجيش والفوز سيرفع رصيده إلى 22 نقطة ويقلص الفارق مع أسوان الى نقطتين فقط، وبالتالي تنتعش آماله في البقاء، أما في حالة الهزيمة فسيكون مرشحا بقوة للهبوط للقسم الثاني.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده يوسف البساطي وشهاب راشد ومعهم عمرو عابدين حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.