رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الجونة يستضيف سيراميكا كليوباترا فى مباراة متكافئة

الجونة تعادل في أخر
الجونة تعادل في أخر مبارياته مع وادي دجلة

يستضيف الجونة فريق سيراميكا كليوباترا، في الخامسة مساء اليوم، بملعب خالد بشارة بالغردقة في افتتاح مباريات الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الجونة بقيادة رضا شحاتة يحتل المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة من 7 انتصارات و11 تعادلا و8 هزائم وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 27 هدفا وجمع الفريق 6 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على الاتحاد السكندري بهدف والتعادل مع غزل المحلة والزمالك ووادي دجلة بدون أهداف وتسجيل هدف واحد في آخر 4 مباريات يؤكد أن الفريق يعاني من مشاكل في الخط الأمامي يمكن للجهاز الفني علاجها بهدوء، خاصة أن الفريق بعيد تماما عن صراع الهبوط.

في المقابل يحتل سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 32 نقطة من 7 انتصارات و11 تعادلا و7 هزائم وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وسجل الفريق 32 هدفا ودخل مرماه 31 هدفا وجمع نقطتين فقط من آخر 4 مباريات بالتعادل مع سموحة وطلائع الجيش والهزيمة أمام إنبي والمصري.

ضياء السيد، المدير الفني لسيراميكا، اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة، هم: عامر عامر وحمزة معوض ومحمد جمال وخالد صبحي وعبد الله محمود وأحمد محسن وطارق سامي وفابريس نجاه وسيف تقا ومحمود صقر ورجب بكار وضياء قنديل ومحمد تونى ومحمد إبراهيم وصالح جمعة ورجب عمران ومحمد عاشور الأدهم ومحمود نبيل وميدو جابر وشادي حسين ووينفول كوبينا وأحمد ياسر ريان وأحمد غنيم.. ويغيب عن سيراميكا الغاني  كوامو بونسو بسبب الإصابة.

يدير المباراة إبراهيم نور الدين ويساعده رجب محمد وتامر رشاد ومعهم محمد عبد الفضيل حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.