رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحمام يصرف مكافآت البقاء.. ويحدد مصير الصاوى وعفروتو والمزين

نور رسلان
نور رسلان

استقر مجلس إدارة نادي الحمام برئاسة عدلي رسلان على صرف مكافآت البقاء بدوري القسم الثاني  وكذلك جزء من مستحقات اللاعبين، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الفوز الأخير على دمنهور..

وأكد نور رسلان، نائب رئيس نادي الحمام أن المبلغ الذي سيتم صرفه لن يقل عن 100 ألف جنيه وعلم "الكابتن"  أن مسئولي نادي الحمام سيقومون بعملية إحلال وتجديد في صفوف الفريق والجهاز الفني واستبعاد بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال الموسم سوى فترات قليلة لتفادي الموقف الصعب الذي مر به الفريق خلال الموسم الحالي ويعقد مجلس الإدارة جلسة طارئة، خلال ساعات، لبحث موقف طارق الصاوي، المدير الفني، من التجديد والبقاء مع الفريق في الموسم الجديد.

 

كان نادي الحمام قد تلقى عرضا من النادي المصري البورسعيدي لشراء مدافع الفريق إسلام المزين الذي رشحه طارق الصاوي، المدير الفني، للحمام لمسئولي المصرى بصفته أحد أبنائه.. كما تلقى  مصطفى عفرتو عرضين من الإسماعيلى والمقاصة فيما استبعد مسئولو الحمام تماما من حساباتهم عرض نادي فاركو لضم اللاعب وفي المقابل أنهى النادي إجراءات التعاقد مع محمد أحمد بكار لاعب بيراميدز على سبيل الإعارة  ليصبح أول صفقات الحمام فى الموسم الكروي الجديد.