رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة مدوية.. الأهلى يبارك انتقال عمرو جمال إلى الزمالك لهذا السبب!

الأهلى يؤكد أنه من
الأهلى يؤكد أنه من حق عمرو جمال التوقيع لصالح الزمالك

فجر مصدر مسئول داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل حول مصير عمرو جمال، لاعب الفريق السابق وطلائع الجيش الحالي، بعد الأنباء التي ترددت منذ قليل عن إنهاء اتفاقه للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

عمرو جمال لم يعد أهلاويًا

وأكد مصدر مسئول داخل الأهلي لـ"الكابتن" أن عمرو جمال ليس على قوة الأهلي، وانتقاله إلى طلائع الجيش كان نهائيا بسبب تجنيده.

وأضاف المصدر أن الأهلي كان قد وافق على بيع عمرو جمال إلى الصفاقسي التونسي ولكن ظروف تجنيده وعودته إلى الطلائع كانا من أسباب منحه الرحيل النهائي عن القلعة الحمراء، وليس الإعارة، كما كان يظن الكثيرون.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب من حقه الرحيل لأي ناد في مصر أو خارجها، خلال الفترة الراهنة، والأهلي ليس طرفا في الصفقة.

وأوضح المصدر أن عمرو جمال مهاجم مميز، لكن الجهاز الفني السابق والحالي بقيادة السويسري رينيه فايلر والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لم يطلبا عودته إلى القلعة الحمراء أو التفاوض معه، وبالتالي فإن اللاعب يصبح حرا عقب انتهاء تجنيده أو ارتباطه مع طلائع الجيش، ومن حقه أن يختار النادي المناسب له خلال الفترة المقبلة.

عمرو جمال وقع لنادي الزمالك

وكان "الكابتن" قد نشر منذ قليل إنهاء الزمالك مفاوضاته لضم اللاعب عمرو جمال لدعم خط هجومه في الموسم المقبل، وأن مسئولي القلعة البيضاء قد حصلوا بالفعل على توقيع "الغزال" بواسطة فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي:

 بعد ثغرة الأهلي.. عمرو جمال في الزمالك الموسم المقبل.. عاجل