رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد عرض الحزم السعودى.. الأهلى يحدد موعد رحيل حسين الشحات

الخميس 24/يونيو/2021 - 02:01 م
حسين الشحات يقترب
حسين الشحات يقترب من الرحيل إلى الحزم السعودى
محمد الدكر
طباعة

قررت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، تأجيل البت في عرض الحزم السعودي لضم حسين الشحات، لاعب الفريق، لحين الانتهاء من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشحات تلقي عرضا من أحد الوكلاء للانضمام إلى الفريق السعودي الصاعد حديثا لدوري المحترفين للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وطلب اللاعب من الوكيل التفاوض مع إدارة الأهلي لأنه مرتبط بعقد مع النادي.

موعد عرض الحزم السعودي لـ"حسين الشحات"

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن إدارة نادي الحزم السعودي اتفقت على إرسال عرض رسمي إلى الأهلي عقب انتهاء الموسم الكروي في مصر، للتفاوض حول ضم اللاعب حال موافقة الأهلي على رحيله بناء على قرار موسيماني.

ويتعرض حسين الشحات لانتقادات لاذعة من حين لآخر من قبل جماهير النادي الأهلي في ظل تراجع مستواه وعدم ظهوره بالشكل المأمول في كثير من المباريات، مما جعل الجمهور ينقلب على المدير الفني في كثير من الأحيان بسبب إشراك اللاعب بشكل أساسي في أغلب المباريات.

وعلى الجانب الآخر، دخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم استعداداً لمباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها السبت المقبل باستاد السلام.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلى على الترجي في رادس بهدف دون رد.

ads
ads