رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

غاوى هروب.. كارتيرون يحسم رحيله عن الزمالك الأحد لتدريب الترجى

الخميس 24/يونيو/2021 - 02:59 م
هل يرحل كارتيرون
هل يرحل كارتيرون عن الزمالك لتدريب الترجى
مروة أسامة
طباعة

دخل مسئولو نادي الترجي التونسي في مفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ليتولى المهمة الفنية، خلفا لمدربه الحالي التونسي معين الشعباني، الذي هاجمته الجماهير في المباريات الأخيرة وخاصة بعد هزيمته من الأهلي في تونس في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويجري وفد الترجي، مفاوضات مباشرة وجادة مع كارتيرون، على هامش تواجد الفريق التونسي في القاهرة استعدادا للقاء الأهلي بعد غد السبت في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 كارتيرون يحسم رحيله عن الزمالك الأحد

ومن المقرر أن يحسم كارتيرون موقفه مع الترجي بعد مباراة الأهلي، حيث يحتوي عقد المدرب الفرنسي على شرط جزائي، يمكنّه من فسخ العقد وتسديد الشرط الجزائي، وسبق أن فعلها "باتريس"  وهرب من الزمالك العام الماضي لتدريب التعاون السعودي قبل أن يعود للزمالك مرة أخرى.

 

وسبق أن اشتكي كارتيرون من إدارة الزمالك ومن الأزمات المتتالية بسبب تأخر مستحقاته ومستحقات اللاعبين وفشلهم في تجديد عقد فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بجانب شكوى كارتيرون من تدخلات فاروق جعفر، مستشار الكرة لمجلس الإدارة وتدخلاته في شئون الفريق.

 

وكان كارتيرون، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات، أمس الأربعاء، بعد الفوز على مصر للمقاصة بهدفين دون رد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته، اليوم الخميس، بملعب النادي، استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم ٢٨ يونيو الحالي في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر لمواجهة فريق أسوان وذلك بعد الفوز على المقاصة بهدفين سجلهما يوسف أوباما.

ads
ads