رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يخضع لمسحة طبية استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى

الخميس 24/يونيو/2021 - 01:59 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي
شيماء أبوقمر
طباعة

يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل انطلاق المران المقرر إقامته في تمام الساعة الخامسة بعد عصر اليوم في إطار الاستعدادات لمواجهة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها بعد غد السبت على ملعب الأهلي السلام.

 

ويجري الفريق المسحة تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طبقًا للبروتوكول الموضوع من قبل كاف.

 

ويدخل الفريق عقب المران معسكرا مغلقا في أحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة لمدة 48 ساعة تطبيقا لقرار بيتسو موسيماني، المدير الفني، ومن المقرر أن يعلق قائمته عقب المران.

 

ويحرص موسيماني اليوم على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية والفنية، ومعالجة الأخطاء التي ارتكبت في لقاء الذهاب ليتفادى تكرارها في مواجهة السبت المقبل.

 

وتحدث سيد عبدالحفيظ ،مدير الكرة، مع اللاعبين وأكد لهم أن 90 دقيقة عمر المباراة من أهم الدقائق لتحقيق المصير والصعود للنهائي ووضع أقدام الأهلي في أولى خطوات التتويج بالعاشرة الأفريقية.

 

وطالب لاعبو الفريق بضرورة التعامل بأعصاب هادئة مع الخصم وعدم الانسياق للاستفزازات التي قد يتعرضون لها للخروج عن التركيز في المباراة، فلاعبو الترجي قادمون من أجل الأخذ بالثأر، وأضاف عبدالحفيظ للاعبيه أن لديه ثقة كاملة في قدراتهم الفنية، ودائما ما تثبتون جدارتكم في تخطي الصعاب.

 

وقرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الدخول مع الفريق في المعسكر للشد من أذرهم وتحميسهم من أجل الخروج من كبوة المواجهة، والفوز باللقاء والصعود للنهائي، كما قرر من قبل صرف مكافآت للاعبيه قبل اللقاء من أجل التحفيز.

ads
ads