رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رغم عدم نجاحه.. نكشف سر رفض خالد جلال الرحيل عن البنك الأهلى

الخميس 24/يونيو/2021 - 02:46 م
خالد جلال
خالد جلال
سعد البسيونى
طباعة

منحت إدارة البنك الأهلي، كافة الصلاحيات لكريم حسن شحاتة، نجل المعلم حسن شحاتة، من أجل اتخاذ ما يراه مناسبا وفي مصلحة فريق الكرة الأول الذى يواصل الأداء الضعيف تحت قيادة خالد جلال.

 

ومنح مسئولو النادي الضوء الأخضر لكريم شحاتة، مدير الكرة، لاتخاذ أي قرار من شأنه عودة الانتصارات بعدما دخل البنك الأهلي ضمن الفرق المهددة بالهبوط.

 

ولم يتردد "شحاتة" في العفو عن محمود قاعود، صاحب الواقعة الشهيرة برفض الخروج من الملعب وتنفيذ قرار المدير الفني بالتغيير وأصر على استكمال اللقاء متجاهلا أوامر مدربه.

 

كريم حسن شحاتة قرر العفو عن اللاعب ومنحه الضوء الأخضر للتدريب مع باقي زملائه ووعده بالعودة للمشاركة بشكل أساسي بشرط الالتزام والعودة لمستواه الفني والبدني.

 

كما أن الإدارة واصلت تنفيذ مخططها بتدعيم الجهاز الفني بضم أمير عبدالعزيز لجهاز خالد جلال بعد رحيل أمير عزمي مجاهد بسبب خلافاته مع المدير الفني.

 

ورفض خالد جلال الرحيل ومنح الإدارة حرية تعيين مدرب جديد تكون لديه القدرة على إعادة الأمل والإبقاء على الفريق في دوري الأضواء والشهرة.

 

وعلم "الكابتن" أن خالد جلال تمسك بالحصول على قيمة عقده في حال الرحيل وتجاهل تعثره في المهمة وعدم نجاحه وفضل تحقيق أكبر مكاسب مادية دون النظر لمصلحة البنك الأهلي الذى صعد لأول مرة في تاريخه لدوري الأضواء والشهرة .

 

ويستعد الفريق للقاء الطلائع في مسابقة الدوري ويملك البنك الأهلي ١٩ نقطة ويعانى بشدة من شبح الهبوط.


ads
ads