رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صداقة قوية.. رونالدو وبنزيما يثيران الجدل في مباراة البرتغال وفرنسا (فيديو)

رونالدو وبنزيما
رونالدو وبنزيما

تداول رواد التواصل الاجتماعي مشهدان بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ووقع منتخب البرتغال في فخ التعادل مع فرنسا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وكان أول مشهد عندما طلب رونالدو من بنزيما تمرير الكرة إلى المدافع الفرنسي رافائيل فاران، بعدما استلمها بنزيما من زميله نجولو كانتي، لاعب وسط الفريق.

 

الأمر الذي أثار الجدل والإعجاب والسخرية في آنٍ واحد، هو أن بنزيما امتثل لأوامر رونالدو وفعل ما طلبه منه، ليتذكر الجميع كيف كانت تُدار مباريات ريال مدريد بين رونالدو وبنزيما.


 

أما المشهد الثاني، كان عندما نجح بنزيما في تسديد ركلة الجزاء بنجاح في مرمى البرتغال، ليُفاجئ رونالدو الجميع بتهنئة بنزيما على هدفه.

 

كان المشهد غريبًا، لاسيما وأن منتخب البرتغال كان مهددًا بالإقصاء من بطولة "يورو 2020"، على عكس منتخب فرنسا الذي ضمن تأهله لدور الـ16 من المسابقة.

 

يأتي ذلك في ظل العلاقة القوية والمميزة التي تجمع بين رونالدو وبنزيما، منذ أن كانا معًا في صفوف ريال مدريد لمدة 9 سنوات، خلال الفترة من 2009 حتى 2018، قبل أن يقرر رونالدو الرحيل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.