رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. الوداد المغربى يحق له شراء عقد أوناجم دون العودة إلى الزمالك

محمد أوناجم
محمد أوناجم

كشفت تقارير صحفية، آخر كواليس عودة محمد أوناجم، جناح الوداد المغربي مجددا إلى الزمالك عقب انتهاء إعارته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة البطولة" المغربية": يحق لنادي الوداد تفعيل بند الإعارة في عقد أوناجم مع الفريق دون الرجوع لمسئولي نادي الزمالك، مع استفادة الفريق الأبيض من مقابل مادي حال قرر الوداد بيع عقد اللاعب لفريق آخر".

 

وأضافت الصحيفة:" أن عقد إعارة اللاعب ينص على أحقية الشراء مقابل دفع (ما يقرب من 9 ملايين جنيه مصري).

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الوداد يبقى الأوفر حظًا للاحتفاظ بخدمات أوناجم، على الرغم من رغبة باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، الذي طلب من خلالها عودة اللاعب مجددا للقلعة البيضاء الموسم المقبل.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد أوناجم مع الوداد بنهاية الموسم الحالي، الذي انتقل إليه مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة قادما من الزمالك.

 

وفي سياق مختلف يستعد الوداد البيضاوي للمواجهة المرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل، في موقعة الإياب بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

كانت مباراة الذهاب والتي أقيمت يوم السبت الماضي على مركب محمد الخامس، انتهت لصالح بطل جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

 

ويلتقي الفائز من مواجهة الوداد وكايزر تشيفز مع الفائز من طرف المباراة الثانية والتي تجمع بين الترجي التونسي والأهلي، في المباراة النهائية على لقب الأميرة السمراء، علما بأن مباراة الذهاب حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدف نظيف.