رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بديل مصطفى محمد.. كارتيرون يحدد مهاجم الزمالك الجديد بالاسم.. عاجل

الخميس 24/يونيو/2021 - 01:00 م
أزمة في هجوم الزمالك
أزمة في هجوم الزمالك بعد رحيل مصطفى محمد
هاني عصام
طباعة

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون, المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك, اسمين لتدعيم خط الهجوم خلال الموسم المقبل.

 

وطلب كارتيرون التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة المعار لصفوف أهلي طرابلس، أو عمرو جمال، مهاجم فريق طلائع الجيش بالترتيب.

بديل مصطفى محمد

ويرغب كارتيرون في ضم حسام حسن كأولوية بالنسبة له وسط إعجابه بمستوى وقدرات اللاعب الذي سبق وقدم مستويات مميزة خلال الفترة الماضية، حيث يرى أنه قد يكون البديل الأنسب لتعويض رحيل نجم الفريق الأول مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي التركي، مع وجود بند بأحقية النادي التركي في شراء اللاعب،  الأمر الأقرب للحدوث بالفعل.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق مصر للمقاصة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الفوز على الفريق ذاته في بطولة كأس مصر أول أمس الثلاثاء بهدفين دون رد، سجلهما نجم الفريق الأبيض يوسف إبراهيم "أوباما".

أزمة في هجوم الزمالك

ويعاني خط هجوم الزمالك من نقص عددي بشكل كبير وسط تواجد سيف الدين الجزيري ومعه مروان حمدي الذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن مع الفريق، فضلا عن عدم اقتناع باتريس كارتيرون مدرب الفريق بإمكانات أسامة فيصل للاعتماد عليه بشكل أساسي في قيادة هجوم الفريق، ويمنحه دقائق قليلة فقط للمشاركة.

 

يذكر أن سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك الحالي تنتهي إعارته من المقاولون بنهاية الموسم الجاري، ويحق لمسئولي الأبيض تفعيل بند شراء عقده بنهاية الموسم، بشرط موافقة كارتيرون على الأمر.

ads
ads