رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخطيط الأهلى تعرض لاعبًا فى الدورى البولندى.. وموسيمانى يتابع

لجنة التخطيط في النادي
لجنة التخطيط في النادي الأهلي

"مازال البحث جاريا " شعار أطلقته لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح والتي تضم في عضويتها زكريا ناصف، حيث تسعى اللجنة وتنقب على أفضل اللاعبين لتدعيم المراكز التي طالب بها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول.

 

وشهدت طاولة لجنة التخطيط العديد من "سيديهات " للاعبين في المراكز المطلوبة والتي على رأسها الجناح الأيمن والمهاجم، وكلها محل دراسة، إلا أنهم اختاروا أبرز العناصر، لعرضها على المدير الفني.

 

وعلم "الكابتن" أن التخطيط عرضت مؤخرا "سيديهات" للاعب عبدالله حافظ، أحد ناشئي نادي إنبي، والمحترف في صفوف نادي كراكوف البولندي.

 

ويجيد صاحب الـ24 عاما، اللعب في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر وصانع الألعاب، علاوة على إجادته اللعب في المهاجم الصريح.

 

وكان وكيل اللاعب قد عرضه على لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي وقامت بدورها بتحويل الملف للتخطيط وبعد دراسته ينتظرون رأي المدير الفني بيتسو موسيماني لمشاهدة لقطات فنية للاعب ومعرفة ما إذا كان يتناسب مع متطلباته أم لا.

 

وبات من المؤكد إعلان مسئولي النادي الأهلي التعاقد مع كريم فؤاد، جناح النجوم، بعدما وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة من الاتفاق وتتبقى الرتوش النهائية للإعلان بعد مواجهة الفريق للترجي التونسي بعد غد السبت على ملعب السلام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويدخل فريق الكرة معسكره المغلق مساء اليوم ، بعدما قرر موسيماني الدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء بـ48 ساعة.

 

وقرر محمود الخطيب الدخول مع الفريق المعسكر المغلق للشد من أزرهم وتدعيمهم للفوز بالمباراة ومن ثم التأهل للنهائي والفوز بالكأس الأفريقية العاشرة.