رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المشاركة أو الرحيل.. جلسة ثلاثية لحسم مصير مروان محسن مع الأهلى

مروان محسن
مروان محسن

يعقد مروان محسن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع المدير الفني بيتسو موسيماني المدير الفني في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لإنهاء أزمة غيابه عن المشاركة رغم جاهزيته للمشاركة مع الأهلي رغم جاهزيته وعدم شكواه من أي إصابات.

مروان في الترتيب الأخير

وجاء قرار جلسة مروان محسن لتحديد موقفه من اللعب أو البحث عن عرض للرحيل في نهاية الموسم الجاري لاسيما بعد وضعه في الترتيب الأخير للمهاجمين في حسابات موسيماني.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب يرغب في الحصول على إجابة من الجنوب إفريقي حول موقفه حتى يجهز لسيناريو رحيله ودراسة العروض بهدوء.

إعلان مروان محسن

وأكد اللاعب للمقربين منه أن البعض يختلق قصصًا في علاقته بالنادي خاصة بعد قيامه بتصوير إعلان حول إهدار الفرص كنوع من  السخرية لتخفيف الضغط الجماهيري عليه، ومواجهة الأزمة كنوع من العلاج النفسي للتصدي لأي صدامات مع الجماهير.

ورفض اللاعب الظهور في أي وسيلة إعلامية بمبالغ مالية لالتزامه بقرار الحظر الإعلامي من جهة ومن جهة أخرى لمنع الصدام مع الجهاز الفني وجماهير الأهلي لحين الانتهاء من مواجهتي الترجي التونسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل بعد أن انتهت مباراة الذهاب في رادس بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، لنجمه محمد شريف.