رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

سيناريو رمضان صبحى.. خطة بيراميدز للتعاقد مع فرجانى ساسى

الخميس 24/يونيو/2021 - 01:29 م
فرجاني ساسي ضمن اختيارات
فرجاني ساسي ضمن اختيارات بيراميدز للموسم الجديد
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تسعى إدارة نادي بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بمجموعة مميزة من اللاعبين المحليين أو المحترفين الأجانب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل بناء فريق يستطيع تحقيق الألقاب والبطولات محليا وقاريا، بعد النتائج السيئة والمتذبذبة للسماوي هذا الموسم.

 

وارتبط اسم التونسي الدولي فرجاني ساسي، نجم الزمالك الحالي ومنتخب تونس، مؤخرًا، بالانتقال إلى الفريق السماوي هذا الصيف، عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء مع نهاية شهر يونيو الجاري وتحديدا يوم 30 من الشهر ذاته.

 

وعلم «الكابتن» من مصدر داخل إدارة بيراميدز، أن مسئولي الفريق السماوي ينتظرون عودة ساسي إلى القاهرة من أجل الجلوس معه ومعرفة شروطه المالية، لاسيما بعد علمهم بتراجع نادي الدحيل القطري عن إتمام التعاقد مع التونسي الدولي.

هل ينضم فرجانى ساسى لبيراميدز؟

وأضاف المصدر:" لا أحد يختلف على إمكانات ساسي، اللاعب على رأس أولوياتنا خلال فترة الانتقالات الجارية، هناك خطوط اتصال مفتوحة حاليا بيننا وبينه، لمعرفة موقفه النهائي من التجديد للزمالك من عدمه".

 

وواصل:" انضمام ساسي لنا، سيكون بمثابة أفضل بديل قوي تحسبا لرحيل رمضان صبحي، بالإضافة إلى عدم احتياجه للتأقلم مع الفريق، نظرًا لتواجده في الدوري المصري لأكثر من 3 سنوات".

 

وشدد المصدر:" في حالة رفض ساسي الاستمرار مجددًا مع الأبيض الفترة المقبلة، فنحن جاهزون لجميع السيناريوهات من أجل حسم هذا الملف سريعا".

سيناريو رمضان صبحي

وأكمل:" من ضمن هذه السيناريوهات، هو تكرار سيناريو رمضان صبحي، الصيف الماضي، عندما تم التفاوض مع اللاعب عقب انتهاء إعارته مع الأهلي ثم نادي هيدرسفيلد الإنجليزي الذي كان صاحب الحق في تحديد وجهته".

 

وأتم قائلا:" لن نستبق الأحداث علينا الانتظار حتى عودة فرجاني ساسي للقاهرة".

 

يذكر أن فرجاني ساسي، قد انضم إلى الزمالك في صيف 2018 قادما من النصر السعودي، لمدة 3 مواسم.

 

وينتهي عقد ساسي مع القلعة البيضاء، يوم 30 يونيو الجاري، حيث لا يزال اللاعب يرفض تجديد عقده مع الفريق، على الرغم من المفاوضات المكثفة التي تبذلها اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

 

كان بعض التقارير الصحفية أشارت مؤخرًا، إلى توقيع فرجاني لنادي الدحيل القطري لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل، إلا أن تقارير أخرى قد أفادت خلال الأيام الماضية عن تراجع مسئولي الدحيل عن إتمام التعاقد مع التونسي الدولي.


ads
ads