رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: إنتر ميلان يحدد بدائل أشرف حكيمي بعد اقترابه من باريس سان جيرمان

الخميس 24/يونيو/2021 - 11:44 ص
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
ريهام أسامة
طباعة

بات النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيسر إنتر ميلان الإيطالي، قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق، من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أشارت إلى اقتراب أشرف حكيمي من الرحيل عن إنتر ميلان، في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد معه في الصيف.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن مسئولي إنتر ميلان حددوا ثلاثة لاعبين بدائل، لتعويض غياب أشرف حكيمي المحتمل.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن إدارة إنتر ميلان تستهدف التعاقد مع أحد اللاعبين الثلاثة والاختيار من بينهم، وهم: هيكتور بيليرين لاعب أرسنال، ودينزل دومفريز لاعب بي إس في أيندهوفن، ودافيد زاباكوستا لاعب تشيلسي.

 

وأكدت الشبكة العالمية، أن الأمر يتوقف على اللمسات الأخيرة لصفقة انتقال أشرف حكيمي إلى صفوف باريس سان جيرمان، وخاصة التوصل لاتفاق حول تحديد سعر اللاعب، إذ تريد إدارة إنتر الحصول على ما لا يقل عن 70 مليون يورو بجانب الإضافات.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أن إدارة إنتر ميلان لا تنوي التسرع في اتخاذ قرار نهائي بشأن اللاعبين الثلاثة، من أجل إبرام صفقة جيدة قادرة على المنافسة في الموسم الجديد 2021-2022.

ads
ads