رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

سر غياب شريف إكرامى عن مواجهة بيراميدز والرجاء المرتقبة بالكونفيدرالية.. عاجل

الخميس 24/يونيو/2021 - 11:58 ص
شريف إكرامي
شريف إكرامي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

استقر الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني، على الاعتماد على أحمد الشناوي، الحارس البديل، في حماية عرين مرمى الفريق في موقعة الرجاء البيضاوي المصيرية، في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


وكشف مصدر مسئول بالفريق السماوى، أن سر تمسك الجهاز الفني فى تواجد الشناوي، في مواجهة الأحد الحاسمة، يأتي لعدة أسباب أبرزها أن المباراة لا تتحمل أى أخطاء، قد تكلف الفريق توديع المسابقة الإفريقية.


وأضاف المصدر:" نتيجة مباراة الذهاب لا تتحمل المزيد من أخطاء شريف إكرامي الكارثية في  مباريات الفريق الماضية وتحديدا خلال مباريات الدوري المصري الممتاز، ولقاء الذهاب أمام أنيمبا النيجيري هنا بالقاهرة في ربع نهائي الكونفيدرالية ومباراتي الرجاء فى دور المجموعات".


وأكمل المصدر:" مركز حراسة المرمى ليس حقل تجارب في هذه المواجهة المفصلية في مسيرة الفريق القارية، نريد العودة من المغرب ومعنا تذكرة الوصول إلى النهائي".


وشدد المصدر:" حلم التتويج بالكونفيدرالية هو هدف الجميع داخل إدارة النادي، سواء مسئولين أو جهازا فنيا أو لاعبين، لذلك المجازفة أو المخاطرة مرفوضة".


وأتم تصريحاته قائلا:" ليس لدينا استعداد لأى أخطاء قد تكون عائقا أمام تحقيق هذا الهدف المنتظر منذ نسخة العام الماضي".


ومن المقرر أن يحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره الرجاء البيضاوي، الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا في المغرب، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت الأحد الماضي، على ملعب الدفاع الجوي، انتهت بالتعادل السلبي دون أهدف.


وتطير بعثة فريق بيراميدز، ظهر اليوم، الخميس، للمغرب على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للبعثة، لمواجهة الرجاء، واختار أروابارينا قائمة تضم 22 لاعبا لهذه المواجهة الحاسمة، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - عبدالرحمن أيمن.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبدالله بكري - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبدالله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.

ads
ads