رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال
موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في يورو 2020 والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا

ومن المقرر أن تُقام مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على ملعب "بوشكاش أرينا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا

وستُذاع مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على قناة beIN Sports HD 1 Max

 

ويسعى منتخب البرتغال، بقيادة المدرب فيرناندو سانتوس، لتحقيق الفوز الثاني، من أجل خطف صدارة لجدول ترتيب المجموعة السادسة، بعدما تغلّب على المجر بثلاثية نظيفة، في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، قبل أن يخسر أمام ألمانيا بنتيجة 2-4 في الجولة الثانية من المسابقة.


 

في المقابل، يرغب منتخب فرنسا، بقيادة المدرب ديدييه ديشامب، في تحقيق الفوز الثاني أيضًا في بطولة كأس الأمم الأوروبية، رغم ضمان تأهله لدور الـ16 من المسابقة، بعدما فاز على ألمانيا بهدف نظيف، سجله ماتس هوميلس بالخطأ في مرماه، في الجولة الافتتاحية من بطولة "يورو 2020"، قبل أن يقع في فخ التعادل مع المجر بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية من المسابقة.

 

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بجوار منتخبات فرنسا، ألمانيا والمجر.