رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلن عدم موافقة الأمن على حضور الجماهير لقاء الأهلي والترجي.. عاجل

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عدم موافقة الجهات الأمنية وكذلك الصحية، على حضور الجماهير لمباراة الأهلي ونظيره الترجي التونسي، المقرر لها يوم السبت المقبل في القاهرة ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة عبر قنوات "أون تايم سبورتس": "الجهات الأمنية أبلغتنا بأن لقاء الأهلي والترجي سيكون بدون حضور الجماهير وأبلغنا الأهلي بذلك، وهو نفس رأي وزارة الصحة في إطار رؤيتها لمواجهة فيروس كورونا".

 

ووضع المارد الأحمر حامل لقب البطولة، قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز غال وثمين على مضيفه الترجي التونسي بهدف نظيف السبت الماضي في رادس في ذهاب المربع الذهبي.

 

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الدولي محمد شريف الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 67 بعدما ألغى الحكم هدفا للاعب ذاته في الدقيقة 30 بداعي التسلل، في المباراة التي تأجل انطلاقها لنحو ساعة كاملة بسبب شغب الجماهير التونسية وتعرض اللاعبين للاختناق ومن ثم غادروا ملعب اللقاء قبل بدايته، قبل أن يعودوا مرة أخرى وسط تعهدات بحمايتهم من قبل الأمن والمسئولين التونسيين.

 

وحال فوز الأهلي على الترجي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب سيلاقي الفائز من مجموع مباراتي الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي علما بأن اللقاء الأول بينهما قد انتهى بفوز الأخير بهدف دون رد، في المغرب.