رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلب 66 مليون بالموسم.. أول رد من لجنة الزمالك السابقة على اتهامات فرجاني ساسي.. عاجل

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك

رد طارق حشيش المدير المالي السابق لنادي الزمالك على تغريدة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم والتي اتهمه فيها بأنه السبب وراء عدم تجديد التعاقد معه.

 

وقال حشيش في تصريحات خاصة لـ "الكابتن": "جلست مع فرجاني مرة واحدة واتفقنا على التجديد وقبل التوقيع قام بتغيير رأيه".

 

وتابع :"فرجاني طلب في البداية الحصول على مليونين و٨٠٠ ألف يورو ونجحنا في تخفيض المبلغ حتى وافق على التجديد مقابل مليوني يورو".

 

وواصل :"فوجئنا قبل التوقيع بأن اللاعب يريد الحصول على المبلغ صافي من الضرائب بجانب دفع النادي ٢٠٠ ألف يورو لمهند عون وكيله وهو ما رفضناه تماما".

 

وأضاف :"فرجاني كان يريد الحصول على ٦٦ مليون جنيه في الموسم الواحد ولم نكن نملك سيولة مالية لذلك وحتى إذا كان لدينا سيولة لن ندفع له هذا الرقم".

فرجاني ساسي يكشف سبب عدم تجديد عقده مع الزمالك.. عاجل

وكان فرجاني ساسي قد نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة " تويتر" لـ أيمن عبد العزيز لاعب الفريق السابق، في لقاء تليفزيوني على قناة الحدث، حيث أكد عبد العزيز أن طارق حشيش المدير المالي السابق للنادي وإبراهيم عبدالله عضو لجنة الإدارة السابق تسببا في عدم تجديد اللاعب التونسي لعقده، وشارك ساسي الفيديو، معلقًا:"دي واحدة من الحقائق اللي اتكلمت عنها."


وسبق أعلن ساسي انتهاء تجربته مع الزمالك على الرغم من عدم انتهاء الموسم الجاري، وسط أنباء قوية عن انتقاله لأحد أندية الدوري القطري أو السعودي.