رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف سبب مقاطعة محمد الننى لإدارة المقاولون العرب.. عاجل

محمد النني
محمد النني

قاطع محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، نادي المقاولون العرب منذ رحيله عن الفريق وبداية رحلة احترافه في أوروبا بالانتقال لنادي بازل السويسري.


وانتقل النني لصفوف نادي بازل السويسري، من المقاولون العرب في الانتقالات الشتوية لعام 2013 على سبيل الإعارة، واستطاع إثبات قدراته مع الفريق السويسري وحجز مكان أساسي داخل صفوفه، لينضم للفريق في صيف نفس العام بشكل نهائي؛ ثم انتقل لصفوف نادي أرسنال الإنجليزي في يناير من عام 2016.

وعلم «الكابتن» من مصادره داخل نادي المقاولون، أن غضب النني من مسئولي النادي جاء بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته المتأخرة لدى النادي، والمقدرة بـ65 ألف جنيه؛ وإن حاول اللاعب أكثر من مرة الحصول على هذا المبلغ ولكنه لم يفلح .

وشارك النني في 130 مباراة بقميص نادي أرسنال منذ انضمامه لصفوف الفريق، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 5 لزملائه بالفريق.

وسيطرت حالة من الحزن على عدد كبير من مدربي المقاولون العرب؛ نتيجة تجاهل اللاعب لمن صنعوا نجوميته وأسهموا في وصوله لأرسنال، كما عبرت إدارة النادي الحالية عن حزنها من تجاهل اللاعب لهم، خاصة أنهم حاولوا أكثر من مرة إقامة حفل تكريم له، ولزميله محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ولكن الثنائي تجاهلوا كل الدعوات ورفضوا زيارة ناديهم دون إبداء أسباب.

واستطاع محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الانجليزي، وضع اسمه ضمن أفضل لاعبي العالم في السنوات الماضية بعد تحقيقه لقب هداف الدوري الانجليزي لموسمين متتاليين، وقيادة فريقه للفوز بالدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة لاحتلاله المركز الثالث في ترتيب جائزة أفضل لاعب في العالم بعام 2018.