رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الحكومة البريطانية توافق على حضور 60 ألف مشجع لنهائي «يورو 2020»

يورو 2020
يورو 2020

وافقت الحكومة البريطانية، اليوم الثلاثاء، على حضور الجماهير في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وتُقام بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" في 11 دولة، على أن يستضيف ملعب "ويمبلي" في إنجلترا مباراتي نصف النهائي، يومي 6 و7 يوليو، والمباراة النهائية يوم 11 يوليو المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تيليجراف» البريطانية، فإن الحكومة البريطانية وافقت على حضور 60 ألف مشجع في ملعب "ويمبلي"، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن الحكومة البريطانية اقتربت من التوصل لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على أن يتم إعفاء 2500 فرد من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات من الخضوع للحجر الصحي، وذلك عند السفر إلى المملكة المتحدة لحضور المباراة، رغم استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وبهذا الصدد، قال ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "ممتن لرئيس الوزراء وحكومة بريطانيا على مجهودهم الكبير، لإنجاح بطولة "يورو 2020" وخروجها بأفضل شكل ممكن على ملعب ويمبلي."

 

من جانبه، قال مارك بولينجهام ، الرئيس التنفيذي لاتحاد كرة القدم: "موافقة الحكومة البريطانية على السماح لأكثر من 60 ألف مشجع في ملعب ويمبلي يُعد أمرًا رائعًا حقًا.. نتمنى انتهاء البطولة بشكل جيد يُرضي الجميع".