رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم فاران.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم 3 لاعبين في الصيف

فاران
فاران

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإبرام صفقات قوية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق فابرزيو رومانو، مراسل شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن مانشستر يونايتد ما زال يعمل على صفقة النجم الإنجليزي جادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند الألماني.

 

وأفاد الصحفي رومانو، أن مسئولي مانشستر يونايتد يرغبون في الحصول على خدمات سانشو، بجانب التعاقد مع مدافع جديد قبل الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأكد الصحفي رومانو، أن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين، من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد 2021-2022.


 

وأشار الصحفي رومانو إلى أن نادي مانشستر يونايتد يستهدف أيضًا التعاقد مع النجم الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني.

 

كذلك يرغب مسئولي مانشستر يونايتد في التعاقد مع باو توريس، مدافع فياريال، مع العلم أنه يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يبلغ قيمته 65 مليون يورو، وليس 50 كما يُشاع.

 

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد أنهى الموسم الماضي 2020-2021 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 74 نقطة، خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب.