رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير النشاط الرياضى بالأهلى لـ«الكابتن»: نرحب بالانتقادات لكننا ننفذ الأصلح للنادى

رؤوف عبد القادر
رؤوف عبد القادر

أكد رءوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن الموسم الحالي كان صعبًا على جميع الفرق بسبب فيروس كورونا و توقف المسابقات لفترات كثيرة لظروف مختلفة.

وأوضح عبدالقادر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن مسابقات الطائرة والسلة واليد توقفت لأكثر من مرة خلال هذا الموسم، مما كان يسبب صعوبات بالنسبة للأجهزة الفنية وإعداد اللاعبين والأحمال البدنية، ورغم ذلك الفرق أدت أداء جيدًا.  

وعن كيفية التعامل مع الانتقادات من جمهور الأهلي التي تطال الفرق بعد أي إخفاق أو بعد أي قرارات تخص قطاع النشاط الرياضي قال: السوشيال ميديا بالتأكيد من المستجدات علينا، لكن هذا هو روح العصر وكل عصر وله مستجدات، كل شخص يحب النادي الأهلى بالطريقة التي يراها.. نرحب بالانتقادات ومن حق أي شخص ينتقد لكن من حقنا كإدارة اتخاذ القرار الذي نراه أنسب وفي صالح النادي الأهلي.

وعن التدعيمات والصفقات لفرق الصالات للموسم الجديد قال مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي: تدعيم الفرق سيكون في حدود المراكز التي نحتاجها لأننا بالفعل الصيف الماضي بنينا الفرق ودعمنا بصفقات مدوية، سنحدد الاحتياجات وسنستكمل ما بنيناه.

وأتم: نعدكم بالإنجازات في الموسم الجديد لجميع الفرق، فريق رجال اليد كان قريبا جدا هذا الموسم من تحقيق الثنائية، وخسر الدوري بصعوبة، نزلنا بمستوى الأعمار السنية والفريق يمتلك عناصر مميزة وسيكون له مستقبل كبير، نعدكم بتحقيق الثنائية الموسم الجديد.