رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على غزال يكشف حقيقة رحيله عن سموحة ويتوقع الفائز بـ«يورو 2020»

علي غزال
علي غزال

كشف علي غزال، مدافع فريق سموحة، حقيقة رحيله عن الفريق السكندري، نهاية الموسم الجاري.

وقال غزال في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء:" لا  أعرف سببا واضحا حتى الآن لاستبعادي من التشكيل، ولكن إذا استمر الوضع ذلك كثيرا سأفكر في الرحيل".

وأضاف:" هناك مفاوضات لا يمكن أن أعلن عنها حاليا، حتى الآن لم أتحدث مع المهندس فرج عامر أو أحمد سامي وأتعامل معه مثل أي لاعب".


وواصل مدافع سموحة:" في الوقت المناسب سأتحدث، مستوى الفريق حاليا جيد جداً خاصة معدل أعمار اللاعبين الموجود لأنهم صغار وخبرتهم ليست كبيرة وهذا يمنح سموحة تقييما أعلى".


وأكمل:" الكثير من الشائعات تردد كثيرًا بسبب غيابي عن الفريق، لأن الطبيعي أن أكون متواجدا، ولكني رجل محترف وألعب في أوروبا منذ 10 سنوات ومستحيل أن أقوم بأى تصرف غير احترافي".


يذكر أن علي غزال قد انضم لسموحة، في شهر ديسمبر الماضي، لمدة 3 سنوات مقبلة، في صفقة انتقال حر، عقب فسخ عقده مع لاريسا اليوناني بالتراضي بين الطرفين.


وعن أداء منتخب البرتغال في يورو 2020 أوضح:" الفريق لا يقدم أداء قويا منذ فترة، ولكنهم يلعبون مباريات جيدة على فترات، وهم محظوظون ولديهم لاعبون كبار مثل رونالدوو لكن المنتخب ككل ليس قوياً، وأتوقع أن تتوج بلجيكا ببطولة أوروبا.


ويحتل منتخب البرتغال المركز الثالث في المجموعة السادسة، من بطولة كأس الأمم الأوروبية، برصيد 3 نقاط من فوز يتيم وهزيمة.


واستهل البرتغال مشواره في دوري المجموعات بالفوز على المجر بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة أمام ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويختتم المنتخب البرتغالي مشواره في دوري المجموعات بمواجهة فرنسا، غدا الأربعاء، في تمام التاسعة مساء.