رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: ريال مدريد يوافق على تجديد إعارة براهيم دياز إلى ميلان

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 01:23 م
براهيم دياز
براهيم دياز
ريهام أسامة
طباعة

وافق نادي ريال مدريد الإسباني على تجديد إعارة براهيم دياز، لاعب الفريق المُعار إلى صفوف ميلان الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن مسئولي ريال مدريد وافقوا على تجديد إعارة اللاعب براهيم دياز في صفوف ميلان، في نهاية هذا الأسبوع.

 

وأفاد الموقع الإيطالي أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أجرى محادثة هاتفية مع باولو مالديني، المدير التقني لفريق ميلان، وطمأنه حيث وافق على انتقال إبراهيم دياز إلى ميلان.

 

وانتقل براهيم دياز إلى صفوف ميلان على سبيل الإعارة لموسم آخر، مع خيار الشراء لميلان، ومدريد مع خيار إعادة الشراء.

 

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن مبلغ الشراء لا يزال بحاجة إلى الاتفاق، حيث يريد ميلان دفع 20 مليون يورو، بينما يريد ريال مدريد 25 مليون يورو.

 

يذكر أن براهيم دياز، صاحب الـ21 عامًا، بدأ مسيرته الكروية في نادي مالاجا، مع فريق الناشئين ثم انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2016، وشارك معه في 15 مباراة، سجل خلالها هدفين.

 

ومن ثم انتقل براهيم دياز إلى صفوف ريال مدريد في يناير 2019، ثم انضم إلى صفوف ميلان في 2020 على سبيل الإعارة، وشارك معهم في 35 مباراة في بطولتي الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، وسجل 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

ads
ads