رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

المندوه يكشف آخر كواليس التجديد لأشرف بن شرقى

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 01:24 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، آخر كواليس استمرار المغربي الدولي أشرف بن شرقي مهاجم القلعة البيضاء مع الفريق من عدمه الموسم المقبل.

وأثار اقتراب رحيل فرجاني ساسي، المحترف التونسي ضمن صفوف نادي الزمالك، الخوف داخل جدران القلعة البيضاء من غضب الجماهير في حالة رحيل بن شرقي أيضًا.

وقال المندوه في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء: "لا أحد يختلف على إمكانات بن شرقي، فهو لاعب مؤثر؛ وقريبًا جدًا ستكون هناك أخبار سارة بخصوص تجديد عقده".


وسبق أن انفرد «الكابتن» بالأرقام الجديدة في عقود عدد من لاعبي الزمالك بعد توصل إدارة النادي لاتفاق معهم للتجديد؛ يمكنك الاطلاع عليها من هنا.

وأضاف:" الحفاظ على قوام الفريق الرئيسي هو مسئوليتنا، هناك أمور جيدة في مسألة التجديد للاعبين، والأولوية للاعبين الذين اقتربت عقودهم على الانتهاء".

وشدد عضو اللجنة المكلفة:" : الزمالك كيان كبير ولا شك في هذا ولا يتعرض للظلم ولن نسمح بأن يتعرض للظلم، والمشاكل المادية في طريقها للحل".


وسبق أن تحدث عمرو الدردير، المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي الزمالك، عن أن القلعة البيضاء لاتتعرض للظلم، ولكن ترديد مثل هذه الأحاديث في الإعلام يزيد من قوة الزمالك.

وأشار إلى وجود أفكار مهمة ستظهر في وقت قريب، لم نصرف المستحقات الكاملة لكارتيرون، لكن لدينا ثقة كاملة في الأجهزة الفنية بالنادي من قبل مجلس الإدارة.

وأتم قائلا:" منذ بداية فتح حساب للتبرع للزمالك، وجميع جماهير النادي تتسابق على دعمه، بالإضافة على الكثير من الملايين ومبالغ بمئات الآلاف وأقل من ذلك".

ومن جانب آخر يلتقي الفريق الأول للقلعة البيضاء مع نظيره مصر للمقاصة، في تمام السابعة مساء، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ويتأهل الفائز من مواجهة الليلة بين الأبيض ونظيره الفريق الفيومي لملاقاة أسوان في نصف النهائي من البطولة ذاتها، في موعد لاحق تحدده لجنة المسابقات.

ads
ads