رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غضب فى الزمالك بسبب تصريحات فاروق جعفر..خاص

فاروق جعفر نجم الزمالك
فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق

شهدت الساعات الماضية، غضبا شديدا داخل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب،  من تصريحات فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق، بسبب التصريحات التي أدلى بها بشأن الصفقات الجديدة للفريق.

وكشف فاروق جعفر عن بعض الصفقات التي يسعي الزمالك لابرامها خلال الفترة المقبلة، وتحدث عن تغييرات في بعض المراكز، مما أثار غضب اللجنة المؤقتة،  واعتبار ما فعله سيؤثر علي استقرار الفريق، ومن الممكن أيضا فشل إنهاء الصفقات الجديدة.

وغضبت اللجنة أيضا من حديث فاروق جعفر، عن  تفاصيل التجديد لبعض اللاعبين، وطلبات كارتيرون خلال الفترة المقبلة بضم ظهير أيمن يمتلك خبرات جيدة، مع مدافع ومهاجم وصانع ألعاب ولاعب وسط دفاعي، حيث كانت ترغب اللجنة في العمل في صمت والإعلان عن أي شىء يكون عقب الانتهاء منه. 

وعلم " الكابتن" أنه كان هناك اتفاق مسبق بين أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وحسين لبيب ، أنه هو المسئول عن التصريحات الخاصة بالصفقات الجديدة، والراحلين عن الفريق والمعارين.

كان الزمالك قد سافر  إلى السويس، أمس، للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء مصر للمقاصة  المقرر في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السويس الجديد في دور الثمانية لكأس مصر.

واختار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون  22 لاعبا لمباراة اليوم هم: 

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش ومحمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبدالعزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف.

خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.