رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلى يرفض عرض الرجاء المغربى لشراء سفيان رحيمى.. والأحمر يحدد 3 ملايين..عاجل

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

 استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، علي تأجيل حسم صفقة المغربي سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي، لنهاية الموسم الجاري.

 

وجاء قرار اللجنة بعدما تحفظت علي شروط الرجاء المغربي لبيع اللاعب في الميركاتو، حيث طلبت إدارة الفريق المغربي الحصول علي 7 ملايين دولار قيمة الصفقة بخلاف 15% من قيمة بيعه لأي فريق في أوروبا.

 

وكشف مصدر مسئول أن تسعيرة شراء اللاعب المغربي مبالغ فيها، حيث تتخطي 110 ملايين جنيه مصرى، بخلاف ما سيتقاضاه سفيان رحيمي حال ارتدائه الفانلة الحمراء.

 

وأضاف المصدر أن اللجنة بالاتفاق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، حددت 3 ملايين دولار قيمة شراء لاعب الرجاء، علي أن يتم تقسيط القيمة المالية علي أربعة أقساط مع وضع بعض المميزات في بنود العقد مثل  10%  نسبة من قيمة إعادة بيعه لأي فريق

 

وأشار المصدر إلى أن رغبة  موسيماني في إمكانية حل أزمة الأوروجواياني سيرينو لاعب صن داونز بعد الدخول في مفاوضات مع الجزائري أمير سعيود لاعب الأهلي السابق وشباب بلوزداد الحالي لتعويض رحيل سيرينو الذي رفض البقاء في جنوب إفريقيا مؤخرا بسبب خلافاته مع المدير الفني.

 

ومن المقرر أن يحسم أمير توفيق، مدير التعاقدات، صفقة سفيان رحيمي مع إدارة الرجاء المغربي والتفاوض حول تخفيض قيمة الصفقة، علي أن يتم دفع أى قيمة مالية علي أقساط مع بعض المميزات بشأن مشاركة اللاعب والأهداف التي يحرزها في عدد معين من المباريات حال ارتدائه الفانلة الحمراء.