رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة في كأس مصر والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة

من المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في كأس مصر على استاد "السويس الجديد"، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاصة

وستُذاع مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في كأس مصر على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع الجونة، قبل أن يتغلّب على أسوان بثلاثية نظيفة، في آخر جولتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق مصر المقاصة، بقيادة المدرب محمد عبد العظيم "عظيمة"، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، ومحاولة إقصاء الزمالك، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من كأس مصر.

 

ويعاني فريق مصر المقاصة من تذبذب النتائج أيضًا، بعدما تغلّب على أسوان وغزل المحلة، ولكنه خسر أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري في آخر 4 مباريات بالدوري المصري الممتاز.

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة"، قبل مواجهة الفريقين مجددًا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

يدير المباراة الحكم أحمد الغندور، ويساعده كلًا من محمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح، والحكم الرابع محمد عبد الحافظ.

 

جدير بالذكر أن الزمالك تأهل لدور ربع النهائي على حساب الإسماعيلي بهدف نظيف، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

 

بينما تأهل فريق مصر المقاصة لدور ربع النهائي، بعدما تغلّب على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.