رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر مصطفى المدير الفني لكوكاكولا : نتائج المنافسين ساعدتنا على إحتلال الصدارة والإقتراب من الصعود

نامر مصطفى
نامر مصطفى

 

أعرب  تامر مصطفى المدير الفني لفريق كوكاكولا متصدر المجموعة الثانية ففي دوري القسم الثاني عن سعادته بوصول فريقه الى قمة المجموعة قبل إنتهاء المسابقة بأسبوعين مشيرا الى أن الوصول للقمة ربما يكون سهل في بعض الأحيان ولكن المحافظة عليها هو الأمر الصعب لذلك أكد  للاعبيه أن المأمورية لم تنته بعد وان الفريق أمامه مباراتين أمام السكة الحديد والترسانة وان الفوز بهما هو السبيل الوحيد للصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي بغض النظر عن نتائج المنافسين.

واكد تامر مصطفى أن فريقه يمتلك كتيبة من اللاعبين المتميزين ومنهم من يستطيع اللعب بسهولة في أكبر أندية الدوري الممتاز أمثال أحمد عبدالمنعم وكريم عرفات والإيفواري إيريك مواليد  1999 وكريم حلاوة مهاجم الفريق.

وأشار تامر مصطفى الى أن الفريق  خاض مواجهة ودية السبت الماضي أمام المقاولون العرب إنتهت بخسارته بهدف نظيف لكنه إستطاع من خلال المباراة الوقوف على مستوى بعض لاعبيه للدفع بهم ولو لبعض الوقت في الفترة المقبلة.

وأضاف أنه اتفق مع لاعبيه على تجميد مكافآت الفوز خلال أخر 7 مباريات مع صرفها بالكامل عند الصعود للدوري الممتاز لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات مشيرا الى أن دوري القسم الثاني الموسم المقبل سيكون أشد ضراوة  بعد هبوط ثلاثة أندية من الدوري الممتاز وإحتمال إجراء تعديلات كبيرة على المجموعات.

 

وأعترف تامر مصطفى أن الحظ ساعد فريقه  بعد خسارة المنافسين القناة وبورتو السويس وتعادل الداخلي في الجولة الماضية مع فوز فريقه لكنه أشار الى أن هناك اندية عديدة في المجموعتين الأولى والثالثة  لم تستفيد من خسارة المنافسين وإستغلال الفرصة مثلما إستغلها فريق كوكاكولا.