رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوسف حمدى يكشف أسباب تذبذب مستواه مع الزمالك «فيديو»

الكابتن

قال يوسف حمدي، لاعب الزمالك السابق، إن سيراميكا كليوباترا أضاف كثيرًا للدوري في الموسم الحالي بالمستوى المميز الذي قدمه والنتائج التي حققها.

وأضاف يوسف حمدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن سيراميكا كليوباترا يعد من أفضل الفرق في الدوري هذا الموسم، فيما جاء مستوى الاتحاد السكندري مفاجئا.

وتابع: تغيير حسام حسن لطريقة اللعب، وتوقف الدوري طويلا أثر كثيرا على مستوى ونتائج الاتحاد السكندري، ورزاق سيسيه وصل لمرحلة كأحد أبناء الاتحاد السكندري، إنه يحب النادي كثيرا ويرغب في الاستمرار، مشيرا إلي أنه تحامل على نفسه أثناء إصابته لرغبته في التواجد في مباريات الاتحاد السكندري.

وأكمل:  الدوري هذا الموسم صعب للغاية، ولن يحسم سوى في آخر جولتين على أقل تقدير، وضغط المباريات سيؤثر كثيرا على نتائج الأهلي.

وأشار إلي إن إيهاب جلال مدير فني مميز، واستطاع العودة بالإسماعيلي إلى طريق الانتصارات، واستمراره سيعود بالدراويش للطريق الصحيح.

وأوضح أن سبب عدم استمراره في الزمالك كثرة تغير مجالس الإدارات خلال فترة وجوده في الزمالك، كما أن تغيير مركزي يعد أبرز أزماتي مع القلعة البيضاء.

واختتم: تحولت من صانع ألعاب إلى ظهير أيمن، والفرنسي هنري ميشيل، أعادني لمركز صانع الألعاب بعد عام ونصف العام في الزمالك.