رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في بيان رسمي.. الرجاء المغربي يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

نفي نادي الرجاء البيضاوي المغربي، الأخبار التي ترددت عن دخوله في مفاوضات بشأن انتقال بعض لاعبيه إلى أندية أخرى، خلال تواجد بعثة الفريق "الأخضر" بالقاهرة.

وقال الرجاء، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "ينفي نادي الرجاء الرياضي، كل الإشاعات التي صاحبت الرحلة الأخيرة للنادي إلى القاهرة، والتي تزعم إقامة مفاوضات بشأن انتقال لاعب أو أكثر من لاعبي الفريق بحضور أعضاء المكتب المديري حسب بعض الروايات، وبحضور اللاعبين حسب روايات أخرى".

وأضاف البيان: "ويؤكد نادي الرجاء الرياضي تركيزه الكامل حاليًا على الاستحقاقات الهامة للفريق، والمنافسة بتظافر جهود جميع مكونات النادي".



وكانت وسائل إعلام مصرية، قد ذكرت في وقت سابق، عن توصل سفيان رحيمي لاتفاق مع الأهلي بشأن انتقاله لصفوف الأخير، وذلك في أعقاب مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ونفى الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب نادي الرجاء المغربي، وجود مفاوضات مع النادي الأهلي بشأن الانتقال لصفوف نادي القرن الإفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رحيمي في تدوينة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أنفي نفيًا قاطعًا كل ما نُسب لي بعد لقاء أمس، وأؤكد أنني لم أتحدث لأي صحفي بعد المقابلة".

وواصل: "كما أغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع في الأسابيع الماضية حول مستقبلي، أنا لاعب لنادي الرجاء الرياضي وأحترم وأقدر القميص الغالي الذي أحمله والجماهير الرجاوية على مساندتها".

واختتم حديثه، بأنه يُركز على البطولات القادمة مع فريقه الحالي الرجاء، ديما الرجا".