رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالجبلاية يكشف الموقف القانونى لـ"فرجانى ساسى" مع الزمالك.. عاجل

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن الموقف القانوني للتونسي فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بعد إعلان اللاعب، انتهاء مشواره مع المارد الأبيض، بالرغم من امتداد الموسم الكروي في مصر حتى شهر سبتمبر المقبل.

 

وبدأ مسئولو نادي الزمالك في تجهيز مذكرة ضد التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بعد انقطاعه عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية والتي شارك فيها ساسي مع منتخب بلاده في بعض المباريات الودية الدولية، ولم يعد للقاهرة بداعي انتهاء عقده مع الزمالك منذ 30 مايو الماضي.

 

وقال المصدر لـ"الكابتن": " من حق أي لاعب طلب بطاقته الدولية من اتحاد الكرة في حال انتقاله لأي ناد آخر طالما أن الانتقال تم في الموعد القانوني خلال فترة الانتقالات، والقرار بعد ذلك متروك لمسئولي اتحاد الكرة سواء بإرسال البطاقة الدولية أو الرفض ".

 

وأكمل :" في حال رفض اتحاد الكرة إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب لناديه الجديد، وفي هذه الحالة يكون قرار الفيفا هو إصدار بطاقة دولية مؤقته للاعب لحين الفصل في القضية من قبل لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي ويصبح قرارها نافذا على الاتحاد المحلي".

 

واختتم المصدر حديثه بأن موقف فرجاني ساسي مع الزمالك ورحيله عن ناديه قبل نهاية الموسم، أمر متكرر في العديد من الأندية وهناك باب كامل من الافتراضات موجود في لائحة الاتحاد الدولي بهذا الشأن لحفظ حق اللاعب وحق النادي في نفس الوقت .