رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مصدر مقرب من عماد متعب يكشف حقيقة إصابته بمرض خطير.. عاجل

الإثنين 21/يونيو/2021 - 08:08 م
حقيقة إصابة عماد
حقيقة إصابة عماد متعب بمرض خطير
محمد شلبي
طباعة

يعيش جمهور كرة القدم المصرية حالة من القلق والحزن بعد أنباء إصابة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب بمرض خطير مؤخرا، خاصة بعد ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية وكان يبدو عليه أنه ليس في صحة جيدة تماما، ما جعل جميع محبيه يتساءلون عن حالته الصحية.

وطمأن مصدر مقرب من عماد متعب من خلال "الكابتن"، جماهيره ومحبيه بشأن حالته الصحية، مؤكدا أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة خطيرة كما تردد.

 طبيعة إصابة عماد متعب

وأضاف المصدر أن متعب يعاني فقط من تقلبات صحية طبيعية بسبب تأثره بالإصابة بفيروس كورونا، مضيفا أنه أجرى عملية جراحية في العين خلال الفترة الأخيرة كان لها تأثير كبير على الحالة التي ظهر بها في أحد البرامج التليفزيونية خلال الساعات الأخيرة الماضية.

 

وأشار المصدر إلى أن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق سيغادر القاهرة متجها لإحدى الدول الأوروبية لكي يطمئن أكثر على صحته، مطالبا جمهوره ومحبيه بتكثيف الدعاء له خلال الفترة الحالية لكي يتعافى ويعود للتحليل بحالة أفضل.


 عماد متعب يسافر إلى أوروبا لإجراء فحوصات طبية


يذكر أن عماد متعب أعلن اعتزاله كرة القدم منذ 3 سنوات وتحديدا بعد نهاية موسم 2017-2018 ، وقرر بعدها الاتجاه للعمل في مجال التحليل.

 

ويعد متعب واحدا من أفضل اللاعبين الذين لعبوا في مركز رأس الحربة الصريح مع النادي الأهلي بعد الأسطورة حسام حسن وكان يلقب بـ"جلاد الحراس" بفضل أهدافه الرائعة والقاتلة في مرمى حراس الدوري المصري.

ads
ads