رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ورطة فى الزمالك.. محاولات لتجديد عقد «سيسيه» بعد خطأ اللجنة السابقة.. عاجل

الإثنين 21/يونيو/2021 - 07:52 م
رزاق سيسيه
رزاق سيسيه
مروة أسامة
طباعة
بعد تداول أنباء حول عدم عودة رزاق سيسيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، من كوت ديفوار، أجرت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، اتصالات مكثفة مع اللاعب من أجل فتح خط للمفاوضات من أجل حسم موقفه من العودة.

وينتهي عقد رزاق سيسيه مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم توثيق تعاقده الجديد مع الزمالك كخطأ إداري من اللجنة السابقة برئاسة عماد عبدالعزيز.

ويسعي مسئولو القلعة البيضاء، لإنهاء المفاوضات سريعا مع اللاعب قبل تلقي أي عروض، خلال الفترة المقبلة، لتأمين تواجد اللاعب والحفاظ عليه من الرحيل.

وسافر رزاق سيسيه إلى كوت ديفوار لاستكمال علاجه، وتداولت أخبار حول عدم عوده اللاعب مجدداً إلى القاهرة، بعدما تعرض لإصابة في الركبة وخضع لعملية جراحية، حيث سيغيب اللاعب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد نجحت في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لـ ٣ سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٥ ، كما وقع الونش ووكيل أعماله احمد يحيي على عقد إعلاني مع شركة "ايديتا" للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.
ads
ads