رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو يوقع رسميًا.. والزمالك يعلن تفاصيل التعاقد عقب مباراة المقاصة..عاجل

احمد السيد زيزو لاعب
احمد السيد زيزو لاعب وسط الزمالك

توصلت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لاتفاق نهائي مع أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول،  من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء، لمدة ثلاث سنوات، وقامت إدارة الزمالك بإرسال العقود الي اللاعب مساء أمس الأحد بفندق معسكر الفريق استعداداً لمواجهة المقاصة في كأس مصر، لمراجعة كافة البنود القانونية للعقد.

وعلم" الكابتن" أن الزمالك أرسل مندوبا من النادي صباح اليوم الإثنين بفندق معسكر الفريق، بالعقود و المقدم المالي المتفق عليه من أجل الحصول علي توقيع اللاعب رسمياً،  وسيقوم مسئولو الزمالك بالإعلان عن تفاصيل التعاقد رسميا عقب إنتهاء مباراة المقاصة. 

والمعروف أن عقد زيزو الحالي مع الزمالك ينتهي في يونيو 2022 ومن حقه التوقيع لأي ناد  في يناير المقبل،  ولكن إدارة الزمالك حريصة علي تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم القادم مثلما حدث مع تجديد عقد حمدي الونش وهناك مفاوضات مع أشرف بن شرقي ، وذلك  حتي لا يتم ترك الامور إلي نهاية العقد ويعطي الفرصة للأندية الأخري بالدخول في مزاد علي اللاعب.

وكان زيزو قد انضم إلى صفوف الزمالك منذ موسمين قادما من موريرينسي البرتغالى، ونجح خلالها في التتويج بـ3 بطولات هي السوبر المصرى والأفريقى والكونفيدرالية.

ولعب أحمد سيد زيزو، مع الزمالك 100 مباراة، 66 في الدوري المصري، 5 مباريات في كأس مصر، 9 مباريات في الكونفيدرالية، ومباراة في السوبر الإفريقي وأخري في السوبر المحلى، 18 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، وسجل زيزو 15 هدفا، وصنع 15 هدفا، وحقق ثلاث بطولات.