رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرفض التجديد لعبدالله جمعة ويعرضه للبيع

عبد الله جمعه لاعب
عبد الله جمعه لاعب الزمالك


رفضت اللجنة  المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، تجديد عقد عبدالله  جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد كثرة مشاكله مع  الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وتوقيع عقوبات عليه لعدم التزامه في الفترة الأخيرة، حيث من المفترض أن ينتهي عقد اللاعب مع الفارس الأبيض يونيه 2022 مثل أحمد السيد زيزو ومحمود حمدي الونش.

وقررت إدارة الزمالك عرض عبدالله جمعة للبيع حاليا قبل نهاية عقده بعد إصرار كارتيرون علي استبعاد اللاعب من حساباته وعدم ضمه للمباريات في الفترة المقبلة، وسيتم الاعتماد علي عبدالشافي بصفة أساسية وأحمد فتوح بديلا له.

وأصبح عبدالله جمعة خارج حسابات كارتيرون، بسبب عدم التزامه خلال الفترة الماضية في التدريبات، والسهر على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار غضب الجهاز الفني للزمالك، وتم تحذير اللاعب بشكل ودي أكثر من مرة، ثم معاقبته وفقاً للائحة، ولكنه ضرب مثلاً في عدم الالتزام.

وشهدت الفترة الماضية، هجوما شديدا من جماهير الزمالك، ضد عبد الله جمعة، بسبب الخروج والسهر علي موقع التواصل الاجتماعي "كلوب هاوس"، ورد اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي قائلاً: "في صفحات كتير كاتبة عن حاجات في حياتي الشخصية، متخصش حد غيري  وكاتبين عن خروجات مع صحاب ليا وإني مش ملتزم في النادي ولا بحضر تمارين ياريت قبل ما تكتب أي خبر عني تسأل الأول وتعرف نوع إصابتي إيه وتعرف أنا بتمرن ولا".

ويعاني عبد الله جمعة من جزع في الرباط الداخلي للركبة، وأدت الإصابة إلى غيابه عن الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان باتريس كارتيرون، قد منح  اللاعبين المستبعدين من مباراة مصر المقاصة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر المقرر لها الثلاثاء المقبل، راحة غدا الإثنين من التدريبات.

كما قرر كارتيرون أن يؤدي اللاعبون المستبعدون من المباراة مرانهم يوم الثلاثاء المقبل في تمام الحادية عشرة صباحا بملعب النادي.

ويخوض 13 لاعبا من الفريق مران الثلاثاء المقبل، وهم: محمد أبو جبل، عبد الله جمعة، أيمن حفني، حميد أحداد، أسامة فيصل، سيف جعفر، حسام عبد المجيد، محمد حسام بيسو، أحمد عيد، يوسف أسامة، حمدي علاء، أحمد زكي، وسيد نيمار.