رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لاعب الجونة يعرض نفسه على الأهلى.. ولجنة التخطيط تنتظر موافقة موسيمانى

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى

تواصل اللاعب الإيفواري سيرجي أكا لاعب وسط نادي الجونة مع وكيل أعماله نادر شوقي ، لنقل رغبته للعب ضمن صفوف المارد الأحمر نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وعلم " الكابتن" أن شوقي حاول إقناع اللاعب بأن فرصه في الأهلي ستكون ضعيفة بسبب اكتظاظ مركزه باللاعبين المميزين ، مشيرا إلى أن لديه عروضا خليجية ممتازة في الدوريات العربية.

 

وبدأ أكا مسيرته الكروية في فريق أسيك ميموزا الإيفواري، ثم انتقل إلى الصفاقسي التونسي فى موسم 2018-2019، قبل أن ينتقل أخيرًا إلى نادى الجونة وانضم لاعب وسط نادي الجونة لمعسكر منتخب كوت ديفوار الذى أقيم هذا الشهر،  فى إطار التحضير لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

 

 

لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح  نما إلى علمها رغبة اللاعب وتدرس حاليا الحصول على خدمات "سيرجي أكا"، بشرط موافقة بيتسو موسيماني ..

 

 

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، سجله محمد شريف في المباراة التي أقيمت، مساء أمس الأول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 ويلعب الأهلي جولة الإياب أمام الترجي يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقررة إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة .

 

 

 

وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ٤٨ ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي .

 

.

 

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش غدًا الثلاثاء، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة العودة أمام الترجي التونسي.