رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني: لم نصعد بعد للنهائى.. والكرة ليست عادلة فى بعض الأحيان

موسيماني
موسيماني

 بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، التركيز في مباراة الإياب أمام الترجي سريعا خلال الجلسة التي جمعت بينه والجهاز المعاون قبل منح الفريق راحة سلبية من التدريبات بعد العودة من تونس.

وطلب المدير الفني من الجهاز المعاون تجهيز ملف كامل عن مباراة الترجي وما دار في المدرجات من أجل عرضه في محاضرة الفيديو علي اللاعبي،ن خاصة أن جماهير الترجي لن ترحم اللاعبين قبل لقاء الإياب ولا بد من التأكيد علي أن المباراة مازالت في الملعب.

 وكشف مصدر داخل الأهلي أن موسيماني أكد للاعبيه في جلسة مقتضبة خلال رحلة العودة أن الأهلي لم يصعد إلى النهائي الإفريقي بعد، هناك مباراة في القاهرة قد تتغير الأمور حال التعامل معها بالغرور.

وأكد المدير الفني أن الكرة ليست عادلة في بعض الأحيان وتكون قاسية جدا علي الفريق إذا تخاذل وأصابه الغرور ونرفض أن نتعرض لتلك الأمور علي ملعبنا ولابد من التركيز الشديد واحترام المنافس حتي نهاية اللقاء وإعلان صعودنا إلى نهائي إفريقيا.

من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن مواجهة الفريق أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لم تنته بعد، وأن حسم التأهل للمباراة النهائية سيكون في لقاء العودة يوم السبت المقبل، وقال مدير الكرة لقد نجحنا في تجاوز الشوط الأول بتونس ولا بد أن نستعد بقوة وبكامل تركيزنا للشوط الثاني بالقاهرة. 

 وأكد عبدالحفيظ أن الأهلي كان أمام تحدٍ كبير بخوض المباراة في ظل الظروف الصعبة التي سبقتها وأكدًا أنه كان حريصًا بشدة على الحصول على تعهد كتابي من كاف ومراقب المباراة بعدم تعرض الفريق لأي سوء وذلك حفاظًا على سلامة اللاعبين وحفاظًا على حق الأهلي المشروع في خوض المباراة دون التعرض لأي اعتداء.

 وأشاد عبدالحفيط بلاعب الفريق أكرم توفيق الذي قدم أداءً مميزًا في مركز الظهير الأيمن وأثنى أيضًا على جميع لاعبي الفريق، مؤكدًا أنهم قدموا مباراة كبيرة للغاية.