رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يجهز عرضًا مغريًا لتجديد عقد بول بوجبا

بول بوجبا
بول بوجبا

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة بوجبا في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، منذ الصيف الماضي، في حين تريد إدارة النادي الإنجليزي تجديد عقد اللاعب.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ28 عامًا، مع مانشستر يونايتد في صيف 2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد تحاول إقناع بوجبا بتجديد عقده، واستمراره في صفوف الفريق للموسم الجديد 2021-2022.

 

وأفادت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد تنوي تقديم عرضًا مغريًا لإقناع بوجبا بالبقاء في الفريق، بتمديد عقده حتى عام 2026، ويحصل على راتب أسبوعي يبلغ قيمته 400 ألف جنيه إسترليني.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن بول بوجبا يحصل حاليًا على راتب 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع مانشستر يونايتد.

 

وفي حال موافقة بوجبا على هذا العرض، سيكون اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر يونايتد، متفوقًا على زميله ديفيد دي خيا، حارس الفريق، الذي يحصل على 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

كذلك سيكون اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، متخطيًا النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، الذي يحصل على 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

أما في حال رفض بوجبا لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد، ستخطط إدارة النادي الإنجليزي إدراجه ضمن صفقة تبادلية مع نادي ريال مدريد الإسباني، تقتضي بالحصول على خدمات النجم الفرنسي رافائييل فاران، مدافع ريال مدريد.


جدير بالذكر أن بول بوجبا يشارك رفقة منتخب بلاده فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".