رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

جناح الرجاء المغربى يؤكد اقترابه من الأهلى

الإثنين 21/يونيو/2021 - 11:01 ص
سفيان رحيمي
سفيان رحيمي
شيماء أبوقمر
طباعة

اقتربت المفاوضات مع ظهير الرجاء المغربي من الانتهاء بارتدائه الفانلة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبات الإعلان عن الصفقة قريبا للغاية.

 

وعلم " الكابتن" أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، على تواصل دائم مع سفيان رحيمي، جناح فريق الرجاء المغربي، لسرعة إنهاء الصفقة وتدعيم صفوف المارد الأحمر بناء على رغبة بيتسو موسيماني، المدير الفني، في تدعيم أجنحة الفريق.

 

وتصدرت تصريحات رحيمي خلال الساعات الأخيرة حول تأكيد المفاوضات معه ووصولها لمرحلة متقدمة مع الأهلي، ورغبته في ارتداء الفانلة الحمراء والمشاركة في حصد البطولات التي طالما حققها الأهلي.

 

وينهي مسئولو الرجاء المغربي حاليا مفاوضات انتقال اللاعب وبيع عدد من اللاعبين لسد الضائقة المادية التي يمربها النادي حاليا .


وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، سجله محمد شريف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول  في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 ويلعب الأهلي جولة الإياب أمام الترجي يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيما قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقررة إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة .

 

 

 

وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ٤٨ ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي.

 

.

 

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش غدا الثلاثاء، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة العودة أمام الترجي التونسي.

ads
ads