رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. الرجاء يفرط في تقدم مريح على بيراميدز والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول

الكابتن

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الفريق المغربي سيطر وأضاع أكثر من فرصة في ظل تألق أحمد الشناوي حارس بيراميدز في حين أتيحت لبيراميدز فرصة واحدة في الدقائق الأخيرة من الشوط أضاعها إبراهيم عادل.

شهدت الدقيقة 4 ركلة ركنية أولى لبيراميدز على يسار مرمى الرجاء، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها رمضان صبحي بتمريرة سيئة للغاية تحولت مباشرة إلى رمية تماس لصالح الضيوف.

في الدقيقة 10 محاولة هجومية أولى للرجاء البيضاوي بتسديدة قوية عن طريق سفيان رحيمي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بصعوبة ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.

في الدقيقة 20 🔶 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب عمر العرجون لاعب الرجاء البيضاوي نتيجة تدخل عنيف على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

هدف محقق ضائع للرجاء البيضاوي بعد إنفراد كامل من سفيان رحيمي بمرمى بيراميدز أنهاه بتسديدة قوية بإتجاه الشباك تمكن الحارس أحمد الشناوي من إبعادها ببراعة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 36 محاولة هجومية جديدة للرجاء من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها سفيان رحيمي برأسية ضعيفة وغير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى من محمد حمدي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا أن إصطدمت بقدم عمر العرجون لاعب الرجاء البيضاوي وتحولت إلى ركلة ركنية.