رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سعودية: «جارديم» يؤجل النظر فى ملف صفقات الهلال

ليوناردو جارديم
ليوناردو جارديم

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني الجديد لفريق الهلال السعودي، أجَّل ملف التعاقدات حتى ينتهي من دراسة وضع الفريق، ويقدم ملفًا متكاملًا عن احتياجاته الفنية على صعيد اللاعبين، الأجانب والمحليين.

وأكدت الصحيفة، نقلًا عن مصدر بنادي الهلال، أن المدرب البرتغالي يعمل على إنهاء التقرير الفني حتى يقدمه للإدارة من أجل ضم لاعبين، يدعمون الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جارديم سيصل إلى العاصمة السعودية الرياض، بعد عشرة أيام من أجل مباشرة مهامه بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي طلب معاينة سكنه، وزيارة مقر النادي، ومتابعة آخر التحضيرات بشأن إعداد الفريق الأول.

وأضافت "الرياضية"، أن ليوناردو سيعقد عدة اجتماعات  مع إدارة النادي، وإدارة كرة القدم، حيث يرغب في إنهاء كافة التحضيرات قبل عودة اللاعبين إلى التدريبات، التي تقرَّر أن تنطلق في 5 يوليو المقبل.

وكان نادي الهلال السعودي، قد أعلن في وقت سابق، تعاقده رسميًا مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، من أجل تولى مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال الهلال، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن عقد جارديم مع النادي سيمتد لموسم واحد مع أفضلية التمديد لموسم آخر.

وكشف الهلال، في بيانه عن هوية الطاقم التدريبي المصاحب لليوناردو جاريم، والذي جاء على النحو التالي:

أنطونيو مانويل (مساعد أول)، خوسيه أراجو (مساعد ثانٍ)، نيلسون كانديدو (مدرب اللياقة)، ميجيل ريبيرو (محلل أول)، وديوجو جيلهيرمي (محلل ثانٍ).

ولم يشرف جارديم على تدريب أي فريق، منذ رحيله عن تدريب فريق موناكو الفرنسي، منذ ديسمبر عام 2019.