رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: باريس سان جيرمان يقترب من ضم سيرجيو راموس

الأحد 20/يونيو/2021 - 03:05 م
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، بعد رحيله عن صفوف الفريق الملكي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن عن رحيل سيرجيو راموس عن صفوف الفريق، بعد انتهاء عقده بنهاية شهر يونيو الجاري، وذلك بعدما فشل الطرفان في التوصل لاتفاق حول تمديد عقد اللاعب، رغم رغبة سيرجيو في البقاء في النادي الملكي.

 

ويُعد راموس محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن مسئولي باريس سان جيرمان يرغبون في التعاقد مع سيرجيو راموس في الصيف الحالي.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان يُعد الأقرب لضم راموس، ليرتدي قميص الفريق في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأوضحت الصحيفة، أن عرض باريس سان جيرمان هو الأفضل من بين العروض المقدمة من الأندية الأوروبية الأخرى الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب.

 

من جانبها، أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن وضع راموس لاختيار الوجهة الجديدة يتعقد يومًا بعد يوم؛ بسبب قلة العروض المتاحة أمامه في أوروبا.

 

يذكر أن سيرجيو راموس شارك في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف البطولات، منذ انضمامه لصفوف الفريق في عام 2005، قادمًا من إشبيلية الإسباني.

 

ورغم كونه مدافعًا، ولكنه سجل 101 هدف، وقدم 40 تمريرة حاسمة لزملائه، وتوّج مع ريال مدريد بـ 22 لقبًا، هى: 5 الدوري الإسباني -  2 كأس ملك إسبانيا - 4 كأس السوبر الإسباني -  4 دوري أبطال أوروبا -  3 كأس السوبر الأوروبي -  4 كأس العالم للأندية

 

أما على المستوى الفردي، فقد حقق أيضًا العديد من الإنجازات، أبرزها التواجد ضمن تشكيل أفضل لاعبي العالم 11 مرة، و9 مرات في تشكيل أفضل لاعبي أوروبا، وجائزة أفضل مدافع في الدوري الإسباني 5 مرات.

ads
ads