رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نادى طنطا يطلب دعم وزارة الشباب والرياضة

وزير الرياضة ورئيس
وزير الرياضة ورئيس نادي طنطا

قدم فايز العريبي، رئيس نادي طنطا، مجموعة من الملفات على الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خاصة بدعم النادي وصيانة الصالة المغطاة، ومجهودات مجلس الإدارة بشأن الخدمات والأنشطة المقدمة للأعضاء، ومقترح إقامة مشروع استثماري في جزء من أرض النادي غير المستغلة وفق اللوائح والقوانين المنظمة.

 

والتقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمكتبه بديوان الوزارة ،اليوم الأحد، فايز العريبي، رئيس نادي طنطا؛ لبحث مطالب النادي من دعم خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة دعم الوزارة لكافة الهيئات والمنشآت الشبابية والرياضية فى جميع محافظات الجمهورية، وتقديم الدعم لها لتقوم بدورها على أكمل وجه، موجهاً بدراسة جميع الطلبات التي قدمها رئيس نادي طنطا، والإفادة بنتائج تلك الدراسات تمهيداً للبدء في تنفيذها وفق الأولويات التي يحتاجها النادي لخدمة الأعضاء.

 

وكان أحمد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، قد أعلن منذ أسابيع  أن نادى طنطا الرياضي شهد حريقا محدودا في غرفة الجمباز بالصالة المغطاة، نتيجة حدوث ماس كهربائي .

 

وأضاف "الوكيل"، أن الحادث اندلع فجراً عقب انتهاء تدريبات فريق الجمباز، وهرعت الحماية المدنية لمكان الحادث وتمت السيطرة على الحريق.

 

وأوضح أن هناك لجنة من المديرية انتقلت للنادى لفحص آثار الحادث، وحصر التلفيات والخسائر ورفع مذكرة لوزارة الشباب والرياضة.