رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. الأهلى يحدد قيمة عرضه لضم كريم فؤاد

كريم فؤاد
كريم فؤاد

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، علي تحديد تسعيرة شراء كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لإنبي حتي نهاية الموسم الجاري بناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول.

وكشف مصدر مسئول أن النادي الأهلي يجهز عرضا بقيمة 12 مليون جنيه إلي نادي نجوم المستقبل للتعاقد مع اللاعب كريم فؤاد، الظهير الأيمن، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن المقرر أن يتم إرسال العرض خلال الساعات المقبلة مع بعض الامتيازات الخاصة بإعادة بيع كريم فؤاد بقيمة 15٪ لصالح نادي نجوم المستقبل.

وجاءت تحركات القلعة الحمراء بعد تمسك موسيماني يضم اللاعب، سواء إعارة أو شراءً نهائيًا، خاصة أنه يبحث عن لاعب بديل لمحمد هاني لاعب الفريق الذي تعرض مؤخرا إلي العديد من الإصابات العضلية التي حرمت الفريق من الاعتماد عليه مؤخرا.

وكشف مصدر مسئول أن رغبة المدير الفني في التخلص من أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق، الذي رفض قبل لقاء القمة الأخير اللعب في الجبهة اليمنى والسماح له في مركز المساك أو لاعب وسط مدافع وهو ما أغضب موسيماني واستبعد اللاعب من حساباته الفنية في الفترة الأخيرة واعتمد على رامي ربيعة في الودية الأخيرة أمام مصر للتأمين قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات، جلسة خاصة مع محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، لإتمام الصفقة ومنع أي محاولات للمزايدة من الزمالك وبيراميدز على شراء اللاعب لاسيما بعد إعلان كريم فؤاد وكيله جون إدوارد رغبته في اللعب للأهلي حال وصول عرض من النادي.